التخطي إلى المحتوى الرئيسي

عاااجل : وزير التعليم يؤكد انه لم يتم اصدار اي قرارات بالخصم من مكافأة الامتحانات للمعلمين او الاداريين او العمال .. وطريقة التظلم لمن وقع عليه الخصم

ننشر بيان وزارة التربية والتعليم بشأن الخصم من مكافاة الامتحانات للمعلمين والاداريين والعمال بتاريخ 11-07-2016
بشأن ما تم نشره فى بعض الصحف حول وجود حالة من الغضب بين المعلمين بعد خصومات مكافآت الامتحانات تحيط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى علمًا بالآتى:

- موازنات مديريات التربية والتعليم، والتي تتضمن مكافآت الامتحانات هي موازنات مستقلة، والسلطة المختصة تتمثل في السادة المحافظين وهي المنوط بها إصدار القرارات بشأنها، وليس وزير التربية والتعليم.
- لم يصدر عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أية تعليمات أو قرارات من شأنها التأثير بالخصم على مستحقات مكافآت الامتحانات الخاصة بالسادة المعلمين أو الإداريين أو العمال بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات.
- وببحث موضوع الخصم من مكافأة بعض المعلمين، أفاد  المسئولون بالإدارات والمديريات التعليمية أنها تخص حالات معينة تبين من المراجعة المالية أن عليها مستحقات " ضرائب – تأمينات أو ما شابه ذلك" وأن خصم هذه المستحقات يتم بمعرفة  مراقبي الحسابات والمالية في الإدارات والمديريات التعليمية وليس للوزارة أى دخل في ذلك.
-  من حق أى معلم أو إداري أو عامل تم خصم أية مبالغ من مكافأة الامتحانات الخاصة به، ورأى أن هذا الخصم غير مبرر أن يتقدم بشكوى رسمية للوزارة أو للنيابة الإدارية في حق من قاموا بالخصم منه.
ومما سبق يتبين أنه لم يصدر من السيد الدكتور الوزير، ولا أي من قيادات الوزارة أية قرارات أو نشرات من شأنها الخصم من مكافأة الامتحانات الخاصة بالسادة المعلمين أو الإداريين أو العمال بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

تعليقات

  1. الخصم تم تحت بند كسب عمل والمكافأة الا عن العام الماض بالنسبة لي 991ج بالرغم من ان العام الماض تم خصم ضريبة كسب العمل معني ذلك ان العام القادم ستقل ايضا عن هذا العام بنفس المبلغ

    ردحذف

إرسال تعليق

في انتظار استفساراتكم

شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2022 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2022 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم

وظائف شركة امريكانا مطلوب مؤهلات عليا ومتوسطة للعمل بمطاعم كنتاكي- بيتزا هت - كوستا كوفي - تكا - جراند كافيه - فيش ماركت تي جي اي فرايدايز-فيوجن-حلو الصمدي - مايسترو

فتح التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري 2022/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

ابشر للتوظيف رئاسة امن الدولة تقديم وظائف عسكرية في المباحث العامة 1445

فتح باب التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020 بالأكاديمية المهنية للمعلمين

اعلان وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رقم 3 لسنة 2022 لجميع المؤهلات