التخطي إلى المحتوى الرئيسي

هيئة الرقابة النووية والاشعاعية تعلن وظائف خالية لحملة البكالوريوس والماجستير ج الكليات وظائف حكومية مايو 2020

وظائف هيئة الرقابة النووية والاشعاعية مايو 2020 enrra 

وظائف هيئة الرقابة النووية والاشعاعية 2020، وظائف حكومية مايو 2020، وظائف الحكومة المصرية، enrra، www.careers.enrra.org، هيئة الرقابة النووية والاشعاعية وظائف، التقديم في وظائف هيئة الرقابة النووية والاشعاعية مصر 2020، وظائف اليوم، اعلان وظائف رئاسة مجلس الوزاراء هيئة الرقابة النووية والاشعاعية : تعلن رئاسة مجلس الوزارء عن توافر وظائف خالية للعمل في هيئة الرقابة النووية والاشعاعية enrra بالوظائف القيادية والاشرافية والتنفيذية في عدد من المجالات والتخصصات المخلتفة، وذلك عبر الموقع الالكتروني للهيئة بتاريخ 5 مايو 2020، وتطلب الهيئة وظائف خالية من الحاصلين علي درجة البكالوريوس والماجستير بجميع الكليات وفقا للتفاصيل والشروط والوظائف المعلنة ادناه.

الوظائف المطلوبة بهيئة الرقابة النووية والاشعاعية اليوم 


رئيس الغرفة المركزية للطوارئ النووية والإشعاعية 
رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات
مراقب جودة 
محاسب مالي 
محاسب اداري 
مراقب تكاليف وموازنة
باحث قانوني 
باحث قانوني ( اداري )
مسئول الوحدة الفنية لمكتب رئيس الهيئة
اخصائي مواراد بشرية 
اخصائي استعداد ومجابهة لحالات الطواريء 
اخصائي امن 
اخصائي نظم تكنولوجيا المعلومات 
اخصائي امن تكنولوجيا المعلومات 
اخصائي علاقات دولية 
اخصائي علاقات عامة 
اخصائي تدريب وتطوير
اخصائي كيمياء 
اخصائي فيزياء 
فني دعم وتطوير نظم تكنولوجيا المعلومات 
مساعد ادرى 
الكليات المطلوبة 
اقتصاد وعلوم سياسية
ادارة اعمال
ألسن
تجارة
حاسبات ومعلومات
علوم
هندسة
حقوق

بيانات الوظيفة
اسم الشركة هيئة الرقابة النووية والاشعاعية المصرية
مكان العمل مصر
الراتب المتوقع شهريا 8000 جنيه مصري
القسم وظائف حكومية
تاريخ بداية التقديم م2020-05-05
تاريخ انتهاء التقديم م2020-06-03
نظام العمل دوام كلي

نبذه عن هيئة الرقابة النووية والإشعاعية المصرية (ENRRA)

أصدر الدكتور كمال الجنزوري رئيس الوزراء القرارين رقم (242) و (243) بتشكيل مجلس إدارة أول هيئة مصرية مستقلة للرقابة النووية والاشعاعية لمتابعة جميع الانشطة الذرية والاشعاعية في مصر .. واصدار التراخيص اللازمة لها وفقا لقانون تنظيم الانشطة النووية والاشعاعية رقم7 لسنة 2010 . والذي نص علي نقل جميع العاملين بمركز الامان النووي بهيئة الطاقة الذرية بذات وظائفهم ودرجاتهم العلمية والادارية للهيئة الجديدة.
وكان الدكتور عصام شرف قد أصدر فى 18 أكتوبر الماضى اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الأنشطة النووية والإشعاعية رقم 7 لسنة 2010.
وتتولى الهيئة الجديدة أعمال الرقابة على الأنشطة النووية والإشعاعية، حيث تقوم بالرقابة والتفتيش علي المنشآت النووية والإشعاعية التي تمارس أنشطة تنطوي على انبعاث إشعاعات مؤينة والتأكد من تطبيق شروط الترخيص.
وتصدر الهيئة ترخيصا واحدا للمنشأه بشأن حيازة وتداول المواد النوويه والمصادر الاشعاعية داخل المنشأة بعد استيفاء جميع المتطلبات اللازمة لذلك وطبقا لنوع وحجم وطبيعه النشاط النووي والإشعاعي للمنشأة.
ويخضع الترخيص لمنشاه نووية أو إشعاعية للشروط والقواعد التي تحددها الهيئة بالنظم الفنية الصادره عنها ووفق المخاطر المحتملة التي يمكن أن تترتب علي قيام المنشاة النووية أو الإشعاعية أو أنشطتها وغير ذلك من الشروط.
ويلتزم طالب الترخيص وفق ماجاء فى اللائحة التنفيذية بعده متطلبات للامان النووي منها عدم تجاوز الجرعات الإشعاعية التي يتعرض لها العاملون والجمهور بما فيها الجرعات الناجمه عن حالات انطلاق الإشعاعات في البيئة حدود الجرعات التي تسمح بها النظم والمعايير والقواعد والمتطلبات الفنيه الصادرة عن الهيئة وتوفير عدد كاف من العاملين المؤهلين لإداره المنشأة واتخاذ التدابير اللازمة لحماية صحتهم وسلامة الجمهور والممتلكات والبيئية واتخاذ الوسائل الضروريه لضمان إنشاء وتشغيل المنشأة وتفكيكها على نحو آمن ومأمون وتخفيض توليد النفايات الناتجة عن تشغيل المنشأة إلى الحد الأدني الذي يمكن تحقيقه عمليا بالنسبة لعملية التوليد المعنية من حيث النشاط والحجم على السواء.
كما يلتزم بضمان وجود ترتيبات فعالى للتصرف الآمن والمأمون في هذه النفايات واتخاذ التدابير الضرورية لتمكين مفتشي الهيئة من القيام بوظائفهم والاطلاع علي المستندات والسجلات ذات الصله وفقا لشروط الترخيص واتخاذ التدابير اللازمه بعد انتهاء العمر التشغيلي للمنشأة بما يكفل المحافظة عليها في حالة مأمونة ومستقرة وضمان أن تكون الانبعاثات الإشعاعية في الحدود المقررة في النظم والمعايير الصادرة من الهيئة.

ميعاد التقديم في الوظائف الحكومية الخالية بمسابقة هيئة الرقابة النووية والاشعاعية توظيف 2020

يتم التقديم في وظائف هيئة الرقابة النووية والاشعاعية خلال الفترة من 5 مايو 2020 وحتي 20 مايو 2020 للوظائف القيادية، وخلال الفترة من 5 مايو 2020 وحتي 3 يونيو 2020 لباقي الوظائف. 
طريقة التقديم 
انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها 

تعليقات

إرسال تعليق

في انتظار استفساراتكم

شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2022 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2022 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم

وظائف شركة امريكانا مطلوب مؤهلات عليا ومتوسطة للعمل بمطاعم كنتاكي- بيتزا هت - كوستا كوفي - تكا - جراند كافيه - فيش ماركت تي جي اي فرايدايز-فيوجن-حلو الصمدي - مايسترو

فتح التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري 2022/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

ابشر للتوظيف رئاسة امن الدولة تقديم وظائف عسكرية في المباحث العامة 1445

فتح باب التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020 بالأكاديمية المهنية للمعلمين

اعلان وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رقم 3 لسنة 2022 لجميع المؤهلات