التخطي إلى المحتوى الرئيسي

فتح باب التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020 بالأكاديمية المهنية للمعلمين

التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي ٢٠١٩ - ٢٠٢٠

التدريب عن بعد للمعلمين 2020، رابط التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد، رابط التسجيل بالاكاديمية المهنية للمعلمين، تدريب المعلمين 2020، تدريب المعلمين اونلاين online ، صحيفة احوال معلم ، بيان حالة معلم، بيان حالة موظف صحيفة الأحوال.
في إطار تطوير ورقمنة ملف الترقي للمعلمين المرشحين للترقي لعام ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ والذي يبلغ عددهم أكثر من ٣٣٥,٠٠٠ الف معلم ، وبناء على تعليمات معالي أ.د/ طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى وجه أ.د/ رضا حجازي نائب الوزير لشئون المعلمين بضرورة إنشاء منصة إلكترونية للتدريب عن بعد تابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين تيسيرا على السادة المعلمين ومواكبة التطور التكنولوجي العالمي.
وفي هذا الإطار قامت الإدارة العامة للمعلومات بالأكاديمية تحت إشراف وإدارة أ.د/ مجدي أمين مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين ، ببرمجة وتصميم منصة الاكاديمية للتدريب عن بعد ليتم من خلالها تدريب المعلمين online على البرنامج الرقمي للتمكين المهني للمعلمين المرشحين للترقي ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ وفقاً للحقائب التدريبية والأنشطة التربوية التى تم إعدادها مسبقاً بواسطة متخصصين بالأكاديمية المهنية للمعلمين وبعض الخبراء من التربويين وأساتذة الجامعات التى تم الاستعانة بهم.
شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2020 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2020 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم
والجدير بالذكر أنه قد بدأ التسجيل والحجز فعلياً على المنصة الإلكترونية بداية من يوم الخميس الموافق ٢١-٥-٢٠٢٠ والتى تعمل على مدار ٢٤ ساعة يومياً ، ووصل عدد المحافظات التى شملت المعلمين الذين قاموا بالتسجيل حتى اليوم ٣٠-٥-٢٠٢٠ ( ٢٣ محافظة ) وقد وصل عدد المعلمين المسجلين من تلك المحافظات حتى الآن منذ إطلاق المنصة لأكثر ( ٢٠٠,٠٠٠ ألف ) وفقاً للإحصاء المرفق.
وتشيد الأكاديمية المهنية للمعلمين بحرص السادة أعضاء هيئة التعليم على التسجيل والحجز وان دل ذلك إنما يدل على الوعي الرقمي لدى مجتمع التعليم في مصر.
وإذ تؤكد الأكاديمية المهنية للمعلمين حرصها الدائم في تحقيق الصالح العام للمعلمين مما يسهم في تطوير منظومة العملية التعليمية ، وتدعوا السادة المعلمين المرشحين للترقي لعام ٢٠١٩ - ٢٠٢٠ ضرورة الدخول على المنصة الإلكترونية في المواعيد المحددة لمحافظتهم وأهمية قراءة الإرشادات الموجودة على المنصة والتواصل مع الدعم الفني بالمحافظة في حال واجهتهم أي صعوبات.
علماً بأنه سيتم إتاحة الحجز والتسجيل على المنصة لجميع السادة المعلمين الذين لم يتمكنوا من الحجز في موعدهم المحدد من كافة المحافظات ، وذلك إبتداءً من تاريخ ٢-٦-٢٠٢٠ قبل موعد بدأ التدريب online الفعلي بفترة مناسبة ليتمكن السادة المعلمين من اختيار موعد التدريب المناسب لهم بأنفسهم.
  • للدخول علي رابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين اضغط هنا

شرح الدخول والتسجيل علي المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين عبر الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020

فيما يلي نوضح الارشادات الهامة لاستخدام المنصة الرقمية للتدريب عن بعد بالاكاديمية المهنية للمعلمين وذلك لتسهيل التعامل من السادة المعلمين مع المنصة بدون اي أخطاء كما هو موضح بالصور أدناه.

  • ويمكن الدخول لرابط المنصة الرقمية للتدريب عن بعد من خلال الرابط  اضغط هنا
  • يرجى الاطلاع على الارشادات وطريقة الاستخدام ومن ثم الضغط على زر (1) للتسجيل والحصول على كود الحجز ويعتبر هو (كلمة المرور) التى لابد من الاحتفاظ بها جيداً
  • ثم الاستمرار لحجز موعد دورة تدريبية حسب الموعد المناسب لكم من المواعيد المتوفرة ، ويتم إختيار الدورة حسب المسمى الوظيفى الحالي على الكادر.



تعليقات

إرسال تعليق

في انتظار استفساراتكم

شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2022 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2022 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم

وظائف شركة امريكانا مطلوب مؤهلات عليا ومتوسطة للعمل بمطاعم كنتاكي- بيتزا هت - كوستا كوفي - تكا - جراند كافيه - فيش ماركت تي جي اي فرايدايز-فيوجن-حلو الصمدي - مايسترو

فتح التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري 2022/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

ابشر للتوظيف رئاسة امن الدولة تقديم وظائف عسكرية في المباحث العامة 1445

اعلان وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رقم 3 لسنة 2022 لجميع المؤهلات