التخطي إلى المحتوى الرئيسي

اعلان وظائف مصلحة الجمارك المصرية رقم 1 لسنة 2021 وظائف حكومية الجمارك 2021

 مصلحة الجمارك المصرية تعلن وظائف خالية وظائف حكومية اليوم 2021

وظائف مصلحة الجمارك 2021، مصلحة الجمارك وظائف، اعلان وظائف الجمارك، وظائف الجمارك 2021، وظائف الجمارك المصرية 2021، وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2021، وظائف حكومية 2021، وظائف الحكومة المصرية ، بوابة الوظائف الحكومية، اعلان وظائف مصلحة الجمارك 2021، تعيينات الجمارك 2021، مسابقة مصلحة الجمارك :  تعلن مصلحة الجمارك المصرية بوزارة المالية عن حاجتها للتعاقد مع عدد (1000) من حملة المؤهلات العليا (بكالوريوس تجارة  شعبة محاسبة / شعبة جمارك ، ليسانس حقوق، ليسانس شريعة وقانون) للعمل بالمصلحة بمختلف محافظات الجمهورية، وفقا للتفاصيل الموضحة ادناه.

 


الوظائف المطلوبة

- وظائف لحملة بكالوريوس تجارة  شعبة محاسبة / شعبة جمارك.

- وظائف لحملة ليسانس حقوق، ليسانس شريعة وقانون.

الشروط المطلوبة للتقديم في وظائف مصلحة الجمارك 2021

  • أن يكون المتقدم متمتعاً بالجنسية المصرية.
  • أن يكون المتقدم لائقاً طبياً.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن 29 عاماً ميلادياً في تاريخ هذا الإعلان.
  • بالنسبة للفئة (أ) أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس تجارة (شعبة محاسبة/ شعبة جمارك) بتقدير عام جيد جداً على الأقل.
  • بالنسبة للفئة (ب) أن يكون المتقدم حاصلاً على ليسانس حقوق أو ليسانس شريعة وقانون بتقدير عام جيد جداً على الأقل.
  • أن يتم التقدم على مكان عمل واحد فقط او مكانين على الأكثر من أماكن العمل المحددة بالجدول الوارد بالاعلان (تفاصيل الاعلان).
  • ان يتم تقديم إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه او أي موقع او إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقا لحاجة العمل. وفى حالة عدم التقدم بهذا الإقرار يعتبر رفضا للوظيفة من جانب المتقدم لها.
  • ويرجي الانتباه انه لن يتم النظر الى اي طلب للحصول على الوظيفة لا يستوفي الشروط المطلوبة للتقديم.

المستندات المطلوبة للتقديم في وظائف الجمارك 2021

1- صورة من بطاقة الرقم القومي (وجهى البطاقة) ، على أن تكون سارية في تاريخ الإعلان.

2- صورة من شهادة الميلاد المميكنة.

3- صورة من شهادة المؤهــل الدراسي.

4- صورة من شهادة تبين الموقف من التجنيد لأداء الخدمة العسكرية، أو صورة من نموذج 110 جند، وذلك بالنسبة للمتقدمين من الذكور

5- صورة من صحيفة الحالة الجنائية، على أن تكون سارية.

6. صورة موقعة من إقرار بالموافقة على الاستمرار بالعمل في المكان المتقدم عليه او أي موقع او إدارة جمركية تراها مصلحة الجمارك مستقبلا وفقا لحاجة العمل.

7- صورة شخصية حديثة (فوتوغرافية).

8- برجاء عمل مسح ضوئي للمستندات المطلوبة قبل البدء فى عملية التسجيل, مع مراعاة الا تستغرق عملية التسجيل و تحميل الملفات اكثر من 15 دقيقة, وللحصول على المساعدة يمكنك التواصل مع الدعم الفني على البريد الالكتروني Jobs.eca@mof.gov.eg.

شروط الترشح في وظائف الجمارك المصرية 2021

- يشترط للترشح للتعاقد اجتياز المتقدمين المستوفين لشروط التقديم والمستكملين للمستندات المطلوبة لاختبارات التقييم الالكترونية، وذلك بنسبة 75% على الأقل في مجالات:

• بالنسبة للفئة (أ): المحاسبة بصفة عامة، مع التركيز على المحاسبة المالية والمحاسبة الضريبية والمراجعة - قانون الجمارك - مهارات استخدام الحاســب الآلي - المهارات الإدارية الأساسية والمعلومات العامة - مهارات استخدام اللغة الإنجليزية.

• بالنسبة للفئة (ب): قانون الجمارك بصفة أساسية - قانون العقوبات المصري - قانون الإجراءات الجنائية - القانون المدني - قانون الحجز الإداري - مهارات استخدام الحاســب الآلي - المهارات الإدارية الاساسية والمعلومات العامة - مهارات استخدام اللغة الإنجليزية.

• علماً بأنه سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين من الفئتين المشار إليهما ممن اجتازوا اختبارات التقييم الالكترونية فقط، وعلى ان تكون المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للقواعد المقررة قانوناً فى هذا الشأن.

• كما سيتم طلب أصول المستندات المطلوبة الواردة فى (البند ثانياً)، أوغيرها من المستندات إذا استدعى الأمر ذلك، بالإضافة إلى أنه سيتم إجراء كشف طبي بالنسبة للمتقدمين المرشحين للتعاقد معهم.

ملاحظات هامة عند التقديم في مسابقة الجمارك 2021

• سيتم إرسال رسالة تأكيد لكل من استكمل المستندات المطلوبة على الموقع الإلكتروني، على أن يتم فحص تلك المستندات (ولا يعني ذلك أن المتقدم مستوفى لشروط التقديم).

• سيتم تحديد موعد اختبارات التقييم الالكترونية ومقر انعقادها بالنسبة للمتقدمين المُستوفين لشروط التقديم بعد انتهاء مدة الإعلان على ذات الرابط بالموقع الرسمي لوزارة المالية.

• تُعقد اختبارات التقييم الالكترونية على الحاسب الآلي.

• يتم قبول الأعداد المطلوبة بعد مراجعة أصول المستندات المطلوبة الواردة فى البند ثانياً، وطبقــاً لترتيب المتقدميــن فى نتيجة اختبارات التقييم الالكترونية، بالإضافة إلى الدرجة المخصصة للمقابلة الشخصية وذلك على مكان العمل المتقدم اليه، وبحيث تكون المفاضلة بين المتقدمين وفقاً للقواعد المقررة قانوناً فى هذا الشأن.

• في حالة ثبوت أن البيانات المسجلة بواسطة المتقدم مخالفة للحقيقة وفقاً للمستندات المقدمة منه، سيتم استبعاده واعتباره غير مقبول، مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

• لن يلتفت إلـــى طلبات التوظيف غير المستوفـــــاة لشــروط التقديم الواردة فى (البند اولاً) أو التــي تقدم باليد أو التي ترد قبل أو بعد المدة المحددة لتلقى الطلبات على هذا الموقع.

ميعاد وطريقة التقديم في وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2021

يبدأ التقديم في وظائف مصلحة الجمارك المصرية بادية من اليوم 25/07/2021 وينتهي يوم 24/08/2021.

بيانات الوظيفة
اسم الشركة مصلحةالجمارك المصرية
مكان العمل مصر
الراتب المتوقع شهريا 7500 جنية مصري
القسم وظائف حكومية
تاريخ بداية التقديم 25-07-2021
تاريخ انتهاء التقديم 24-08-2021
نظام العمل تعاقد

طريقة التقديم

انتهت المدة المحددة للتسجيل بالوظائف المعلن عنها

تعليقات

شاهد أيضا :

صحيفة احوال معلم 2022 طريقة طباعة بيان حالة معلم لعام 2022 طباعة استمارة المعلمين وبيانات المعلم

وظائف شركة امريكانا مطلوب مؤهلات عليا ومتوسطة للعمل بمطاعم كنتاكي- بيتزا هت - كوستا كوفي - تكا - جراند كافيه - فيش ماركت تي جي اي فرايدايز-فيوجن-حلو الصمدي - مايسترو

فتح التقديم في وظائف البنك الاهلي المصري 2022/2021 لحديثي التخرج وذوي الخبرة

ابشر للتوظيف رئاسة امن الدولة تقديم وظائف عسكرية في المباحث العامة 1445

فتح باب التسجيل في المنصة الرقمية للتدريب عن بعد للمعلمين المرشحين للترقي 2019/2020 بالأكاديمية المهنية للمعلمين

اعلان وظائف جهاز مشروعات الخدمة الوطنية رقم 3 لسنة 2022 لجميع المؤهلات